ترك البيتزا بعد اخراجها من الفرن خارج الثلاجة لعدة ساعات ام يؤثر عليها
هل يمكن ترك البيتزا بعد إخراجها من الفرن خارج الثلاجة لعدة ساعات أم هذا يؤثر عليها؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الحراره والمواد الموجوده في البيتزا اذا كانت لحم او دجاج تفسد اسرع 0 2017-04-18 10:46:58
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية