تنحيف جسم وحارق للدهون بدون تاثير على الضغط والسكر
اريد ان تصف لي تنحيف وحارق للدهون بدون تأثير على الضغط والسكر عمري ٥٠ و وزني ٦٠ اريده ان يستقر على ٥٠ كيلوا
إجابات الأطباء على السؤال
من اهم وسائل تنظيم السكر و الضغط هو اتباع نظام غذائي صحي فان اتباع حمية مدروسه ستؤدي لنزول الوزن و تحسين مستويات السكر و الضغط . 0 2020-09-22 08:51:14
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية