تعاني ابنتي ذات اشهر من النحافة الشديدة فوزنها kg و هي لحد الآن لا تجل
تعاني ابنتي ذات 9 اشهر من النحافة الشديدة فوزنها 6kg و هي لحد الآن لا تجلس ولا تحبو ولا تنقلب على بطنها
إجابات الأطباء على السؤال
وزنها قليل جدا , هل ترضع رضاعة طبيعية ؟ , يجب اضافة حليب بدياشور او سيميلاك لغذائها . بالنسبة للجلوس فهو يتأخر الى السبعة شهور طبيعا , اما بعمر التسع شهور فالفروض قد بدأت تجلس او تقف مع استناد , راجعي دكتور اطفال لفحص نسبة فيتامين د لديها فان كان نقص به بالتالي لا يساعدها قوامها على الجلوس او التحرك . 0 2016-11-24 18:36:15
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية