جسمي من الاسفل ارقل واجمل من الاعلى .. كيف اتخلص من الكرشة واخفف من حجم الصدر دون ان يؤثر ذلك على وزن الجزء السفلي ؟ علما ان وزني 55kg
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي نظام غذائي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية بكميات مناسبة لحاجتك. يفضل زيارة أخصائية تغذية لإرشادك لإحتياجات جسمك من هذه العناصر الغذائية. لخسارة الوزن من منطقة معينة في جسمك، يجب ممارسة الرياضة الخاصة بتلك المنطقة من جسمك. 0 2016-08-01 07:53:04
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية