جوزى بيتناول كل يوم ساندوتشات عيش فينو فهل له ضرر ﻷن فيه تورم خفيف فى
جوزى بيتناول كل يوم 3ساندوتشات عيش فينو فهل له ضرر ﻷن فيه تورم خفيف فى اﻷرجل
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن لديه النقرص اذ ياكل الكثير من الجبن و اللحوم الحمراء. و لكن انصحك بالتوجه الى الطبيب باقرب وقت.... و ليس هناك علاقة بين التورم و اكل الخبز 1 2016-03-03 11:01:33
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية