حابة استفسر عن حبوب كيرفر يو المعروفه لتكبير حجم الارداف اذا كان فيها
السلام عليكم ...حابة استفسر عن حبوب كيرفر يو المعروفه لتكبير حجم الارداف اذا كان فيها اي اضرار او امراض تسببها اثناء استخدامها او بعد فتره طويله واذا كانت تسبب سمنه ...وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب زيادة الوزن تسبب اضرار منها تراكم الدهون غير المتناسق وتحبس السوائل في الجسم وتسبب السرطان وتؤثر علي الجهاز الهضمي وايضاتسبب العقم. 3 2015-09-17 15:35:09
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
تعليقات الزائرين
Wafaa Ashrf Wafaa Ashrf
هل حبوب كيرفيريو بلس لهو اضرار على الوضع وصحه عامه
زائر زائر
هل حبوب كيرفي بلاس لتكبير الارداف أثار جانبية مع مرور الوقت