حبوب التسمين valupak هل لديها مضار على الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب معرفة سبب النحافة، فقد يكون هناك مشاكل في الغدة الدرقية. لذلك انصحك اولا بعمل فحوصات للغدة الدرقية 1 2016-03-19 13:01:33
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية