انا متزوجه من 6شهور ولم يحدث حمل وانا لدي متلازمة تكيس المبايض
خربطه في الدوره وشعر كثير في الوجه والجسم وحب الشباب ووزني يزداد
إجابات الأطباء على السؤال
في الأغلب هذه الأعراض مرتبطة بزيادة الوزن . انقاص الوزن بشكل صحي سيساعدك في ذلك بمشيئة الله 2 2024-02-03 12:19:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية