خسيت وعاوز أثبت وزني ولا أزيد ازاي
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائية لتضع لك برنامج لتثبيت الوزن و عملية التثبيت تحتاج الى ٦ اشهر حتى يتعرف جسدك على وزنك الجديد و يثبت عليه و ممارسة الرياضة ضرورية جدا لتثبيت الوزن 1 2015-06-01 06:13:43
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية