كيف استطيع التخلص من كثرة الدهون في الارداف بطريقة طبيعية
دكتور: كيف استطيع التخلص من كثرة الدهون في الأرداف بطريقة طبيعية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قللي من تناول الدهون والنشويات خاصة ومارس تمارين الخمسة ميل الموجودة حلقاتها على اليوتيوب 2 2015-10-21 12:06:36
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية