هل ان دواء tropical thin مفيد للتنحيف
دكتور هل ان دواء tropical thin مفيد للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
بدون برنامج غذائي صحي ومعتدل هذه الحبوب تعتبر من الاساطير والاشاعات ولا يوجد لها تأثير على نزول الوزن او ممكن ان يكون التأثير بسيط جدا ولا يلمح بالعين . 0 2016-01-24 14:09:16
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية