زاد وزني في ال ال رة فقد ظهر لي كرش وكل من يراني من اصدقائي او اقاربي
زاد وزني في السنة الأخيرة فقد ظهر لي كرش وكل من يراني من أصدقائي أو أقاربي يخبرني بأني سمنت أريد من حضراتكم طريقة دقيقة لإنقاص الوزن بفاعلية سواء كان ريجيم معين أو تمرين معين ولكن أريد تفصيلا لذلك وشكرا جزيلا لحضراتكم
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمت بعمل تحاليل لمعرفة سبب الزيادة وهل طرء أي تغيير بالنسبة لنشاطك اليومي يجب أولا معرفة سبب الزيادة للتمكن من حل الموضوع و بتانسبة للكرش تجنب تناول المشروبات الغازية و المعجنات و الخبز ومنتجات المصنوعه بالدثيث الأبيض وشكرا 1 2013-01-10 13:42:32
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية