زوجي يعاني من السمنه،وعند،محاولة تخفيف الوزن والامتناع عن الطعام مع شرب ماء وتناول تفاح فقط،يتعب جسده،بعدها تحدث له نفضه في جسمه كانه في مكان بارد ما سبب ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن لا يعني الامتناع عن الطعام فهذه طريقة تؤذي الجسم وتنقص الطاقة الاستقلابية و تؤدي لنقص في المغذيات الاساسية التي يحتاجها الجسم يوميا 1 2016-08-11 07:20:50
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية