زياده الوزن ف وقت سريع جدا ما الحل جسمي نحيف جدا و هرومونات الانوثه يعتبر غير موجوده اريد ان اتخن اسم دواء لزياده هذا هرمون
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية زيادة الشهية ملغية .. يمكن استخدام هؤمون الانسولين ولكن يجدود و مع طبيب مختص 0 2016-01-15 18:35:34
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية