زياده الوزن والتغذيه
إجابات الأطباء على السؤال
تحديد سبب النحافة الخطوة الاولى و الاساسية لمعالجتها 5 2017-06-15 15:15:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وزنى ثابت 52 ك ع مدار 7 سنين وطولى 164 تحليل الغدة TSH طبيعى وصورة الدم اثبتت ان مفيش انيميا ممكن ايه يكون سبب ثبات الوزن
زينه ادم زينه ادم
اعاني من النحافه وزني 37 وانا اقوم برضاع طفلي رضاعه طبيعيه واعاني فقر الدم ماهو علاج النحافه
زائر زائر
اعاني من زيادة شديد بالوزن مع العلم ان الغده الدرقية لدي ليست منظمه فهي نشطة اغلب الوقت وللاسف اعاني من وزن زائد على غير المتوقع ودايما اشعر بالجوع وطبيعه حياتي لا استطيع ممارسة رياضه للاسف لانني اعيش في شقه صغيرة كيف استطيع اخفاض وزني لان طولي ١٦٥ ووزني ١١٨ بعد ٣ ولادات وهذا شي صعب لقد دخلت بحالة اكتئاب حاد لا اريد ان اكون بهذا الوزن افضل الموت على ان ابقى ضخمه ولا ملابس تناسبني واطفالي يرون انني سمينه