زياده ملحوظه في الوزن ما اﻻسباب
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون السبب استهلاك كميات فجائية زائدة من الطعام او الحلويات وقلة النشاط الرياضي ، او تناول دواء معين قد يكون له اثر في زيادة الوزن 0 2014-06-01 08:59:41
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية