سبب زيادة الوزن الانزلاق والولادة
سبب زيادة الوزن في حال ان معدل السكر طبيعي وماهي اعراض الخطر خلال فترة الحمل ؟ هل ممكن حدوث ولادة طبيعيه اذا كنت اعاني من انزلاق في الظهر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تكون طبيعية خلال فترة الحمل وتتراوح بين 7-15 كيلوغرام وكل امرأة مختلفة عن الاخرى في الزيادة يمكن ان يحصل انحباس سوائل ويزداد اكثر لا يوجد عزيزتي علاقة بين زيادة السكر فزيادة الوزن هي التي تؤدي لمرض السكري بالعادة وليس العكس اما بالنسبة للانزلاق فهذا يعتمد على طبيب العظام المختص بدرجة سوء الحتالة وتأثرها بالولادة اعراض الخطر عند زيادة الوزن خلال الولادة ممكن ان ترتفع الضغط لدى الام او ممكن ان تضطري للولادة المبكرة او القيصرية حاول ان تتبعي نظام صحي 1 2024-03-21 11:22:28
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية