الاع التي تحرق الدهون و
سلام عليكم اريد ان اعرف الاعشاب التي تحرق الدهون وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بهارات تساعد في فقدان الوزن : الفلفل الأحمر ... يرفع مستوى الحرق الكركم ... يقلل من فرص تحويل الطاقة الى دهون فيقلل من تخزينها الخردل ... يرفع الحرق و يسرع عملية الأيض القرفة ... تعدل مستوى السكر بالدم و تحد من الشره للحلويات الزنجبيل ... يرفع الحرق و يساعد كثيرا في سد الشهية بذور الكتان .. غنية بالألياف الغير مذابة فتساعد في الشعور بالشبع عند اكلها دون طحن 0 2015-10-26 07:32:53
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية