اني وزني وطولي و وطولي طبيعي و رد
سلام عليكم اني وزني 50وطوليً 168 وعمري 16 وطولي طبيعي وارجو رد
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مقاساتك طبيعية لا داعي للقلق 0 2016-03-01 17:05:17
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
نعم مقاساتك طبيعية لا داعي للقلق