سمعت ان الخميرة الفورية تساعد على انقاص الوزن فهل صحيح و كيف ذلك
السلام عليكم.سمعت ان الخميرة الفورية تساعد على انقاص الوزن فهل هذا صحيح و كيف ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يجب تناولها قبل الطعام 1 2016-09-23 12:18:57
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
نعم يجب تناولها قبل الطعام