سمعت ان زيت الزيتون يختلف عن الزيوت الاخري اذا كنت تستخدم ريجيم اريد استخدامه في الفول والقلي والسلطة هل يزيد الوزن ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
هو مفيد لكن كثرت تناوله و استخدامه يزيد الوزن مثل الزيوت الاخرى 1 2015-08-24 09:37:01
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية