شرب الشاي بعد الاكل يودي الا عدم امتصاص الجسم الحديد من الوجبه
سمعت بأنه اذا شربت شاي بعد الأكل يجعل الجسم لا يمتص الحديد من الوجبه هل فعلا حقيقي ام لا؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي الشاي على مادة التنين والتي تمتص الحديد. لذلك يفضل تناول الشاي بعد فتره من ساعه إلى ساعتين بعد الوجبه لضمان الاستفادة الكامله من الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة في الطعام. 2 2022-06-07 19:54:02
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام