الراحة بعد ممارسة الرياضة
سيدي ما اهمية الراحة بعد ممارسة الرياضة لبناء العضلات و للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
تالراحة ضرورية لتخفيف الضغط على العضلات بما فيها عضلة القلب ونعم مهمة لانها تساعد في تجديد قوة الجسم . 1 2019-08-01 10:15:22
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية