سﻻم انا اعاني من نقص شديد في الوزن مؤشر كتلة الجسم الى رغم انني اكل جي
سﻻم, انا اعاني من نقص شديد في الوزن(مؤشر كتلة الجسم 18.7 الى 18.4) رغم انني اكل جيدا و انام جيدا, شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تحليل هرمون الغدة الدرقية و تحليل براز للتاكد اولا عدم وجود مشكلة 1 2016-01-15 18:23:26
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية