عمره طوله ووزنه ماهو الوزن المثالي له
شاب عمره 19 طوله 178 ووزنه68 ماهو الوزن المثالي له
إجابات الأطباء على السؤال
وزنه الآن مثالي. 2 2015-09-04 14:30:10
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
وزنه الآن مثالي.