تساقط شعر وجسم ضعيف هزيل
دكتور. شعري يتساقط بشكل رهيب جدا وجسمي ضعيف وزني يتراوح مابين 46 و 47 اتناول وجبة واحدة في اليوم اذا كان أكثر من ذلك أو أرغمت نفسي على الأكل أشعر بالغثيان والدوار الشديد حتى التنفس يصعب علي .أريد أن تكون صحتي بخير أريد أن اكون كباقي الناس أن اتناول 3 أو وجبتين فيي اليوم من غير أن أحس بتلك الاعراض
إجابات الأطباء على السؤال
عليك مراجعة الطبيب للتأكد من أسباب تساقط الشعر كفحص هل تعاني من الانميا او الزياده في عمل الغده الدرقيه 1 2022-08-08 03:23:50
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام