شهيتي ممتازة واشعر دوما بالجوع لكن وزني لا يزيد علما اني لا اعاني من الغدة الدرقية ولا من فقر الدم..مالحل لاني اريد زيادة وزني وما رايكم في حبوب سيبتادين لزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي للأدوية عزيزتي لأن مفعولها مؤقت .. فقط إبدأي بزيادة عدد وجباتك وكمية الطعام التي تأكلينها تناولي الأغذية الغنية بالسرعات والصحية مثل الدواجن والأسماك، تناولي 3 كوب من الحليب أو منتجاته وإعتمدي كامل الدسم ، تناولي المكسرات والمربى والعسل وستلاحظين الفرق 0 2018-03-12 19:29:00
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية