صباح ال دكاترة كيف يمكن ازالة الكرش ل العمر
صباح الخير دكاترة كيف يمكن ازالة الكرش لشاب العمر 35 شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاستمرار في ممارسة الرياضة لان الكرش قد يعتبر من الدهون الصعبة التي تحتاج الى وقت لتختفي ال كرش والنظام الغذائي يجب ان يكون قليل بالحلويات والدهون والمعجنات والمشروبات الغازية لانها تزيد من تراكم الدهون في منطقة البطن 1 2016-06-13 11:25:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية