طرق زيادة الوزن وعلاج النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...هذه اكثر الاصناف التي تزيد من الوزن وتسرع عملية تراكم الدهون : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. 0 2015-11-20 15:56:57
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية
التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في بناء العضلات التي تساعد في حل مشكله النحافه ومحاول توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه 0 2015-11-14 08:58:53
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية