استفسار حول ما اعاني منه
السلام عليكم طول ابي 187 وامي 162عمري 15 وطولي 161.5 لم يزداد منذ 8اشهر وتغذيتي جيدة ونوم جيد كم من الممكن ان يصل طولي وهل يمكن ان اصل 181
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد بإذن الله مازال أمامك وقت طولك يزيد فية 0 2022-07-31 11:34:02
الدكتور محمد خيري
تغذية