طفله اريد ان احافظ على صحتي وازيد النشاط
طول ١٦٠ /عمر ١٣ /وزن ٧٠ / ماهو افضل نظام للتخسيس والمحافظه على الصحه ؟ / وهل يوجد تمرينات معينه او جميع المترينات مناسبه؟/ لزياده النشاط البدني والصحه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا عندك وزن زائد حوالى 10 كجم لابد من التخلص منهم حيث ان عمرك ما زال صغيرا .. ويتم التخلص منهم عن طريق الحمية الغذائية المتخصصة التى تضمن انقاص الوزن بفاعلية وامان فيجب الابتعاد عن الكربوهيدراتس والسويتس بكل انواعها وشرب الماء بكثرة والتعرض للشمس 10د يوميا .. وممكن التواصل معي واتس لاقوم بتصميم النظام الغذائي الخاص بك .. تحياتي 0 2021-03-27 07:32:33
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية