طولي او كنوزن هل وزني يناسب طولي
طولي 1,61او كنوزن 55 هل وزني يناسب طولي جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، وزنك يعتبر طبيعي حيث ان مؤشر كتلة الجسم لديك (BMI )= 21 كغ/م^2 0 2016-01-07 21:12:23
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية