طولي ووزني هل وزني مناسب مع طولي
طولي 145 ووزني 60 هل وزني مناسب مع طولي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا عندك زيادة وزن 2 2014-10-24 19:02:17
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا عندك زيادة وزن
تعليقات الزائرين
Shady Amer Shady Amer
طولي 145و وزني 40 هل طولي مناسب مع وزني أرجو الرد على سؤالي