طولي سم و وزني كيلو اريد نظام غذائي لتخفيف وزني
طولي 168 سم و وزني 67 كيلو أريد نظام غذائي لتخفيف وزني
إجابات الأطباء على السؤال
مبدئيا الوزن ملائم الا اذا كان موزع في منطقة واحدة . ينصح بتناولالعشاء قبل 4 ساعات منالنوم . المشي يوميا لمدة ساعةو تناولالمعجناتوالوجبات السريعة مرة شهريا كحد اقصى 0 2014-11-21 10:41:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم.. انا سيدة وزني ٧٣ كغم و وطولي ١٦٨ سم اريد نظام غذائي لانقاص وزني. شكراً..