طولي ووزني هل خطر
طولي 168 ووزني 76 هل هذا خطر
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي ٦٨ كيلو غرام اي يوجد لديك وزن زائد عليك التخلص منه بانباع نظام غذائي صحي لتفادي خطر الإصابة بالمزيد من الوزن 0 2015-06-01 07:43:29
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية