عمري 15 سنة طولي بين 1.60 و 1.70 متر اكل طبيعيا و مابتعرق لكن وزني 40kg فماهي أسباب نحافتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
- تناول كمية أكل غير مناسبة لحاجة الجسم - كتلة عضلية منخفضة - نشاط في الغدة الدرقية الحل: متابعة أخصائي تغذية لاتباع نظام غذائي مناسب فحص نشاط الغدة الدرقية ومتابعة طبيب مختص في حالة الاصابة بنشاط الغدة الدرقية بناء كتلة عضلية مناسبة للجسم من خلال النظام الغذائي 2 2019-05-26 10:21:18
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية