طولي سم ووزني كغ انا نحيفة جدا بحيث انني عندما اقف بشكل مستقيم ركبتاي
طولي 1.65سم ووزني 51 كغ .انا نحيفة جدا بحيث انني عندما اقف بشكل مستقيم ركبتاي لا تلتقيان ببعضهما .وافقد الوزن بشكل سهل عند المرض .مع العلم انني اعاني من الكتئاب والقلق.انصحون
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي فاتح شهية طبيعي من الفيتامينات "من الصيدلية"..كلي 5 وجبات باليوم وأكثري من النشويات واللحوم خاصة 1 2015-10-21 12:02:09
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية