طولي متر و و وزني يترواح ما بين و مارست كل انواع الرياضات جربت خل التف
طولي متر و 59 ، و وزني يترواح ما بين 60 و 62 ، مارست كل انواع الرياضات ، جربت خل التفاح ، الشاي الاخضر ، شرب الماء عالريق و كل هذا بشكل مستمر ، تعبت و لم اجد اي تحسن ، مالحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك , عزيزتي لا يقوم غذاء معين بحرق الدهون ، لان عملية خسارة الوزن عملية تحدث داخل الجسم ويرتبط حدوثها بعدد كبير من الأنزيمات والهرمونات وتحدث فقط عندما تقل كمية الطاقة المأخوذة من الأغذية المختلفة مع زيادة النشاط البدني. وتناول الخضراوات والفاكهة ضروري جدا لأنها غنية بالالياف والمواد المضادة للأكسدة بالاضافة للفيتامينات والمعادن وهي تساعد على تخفيف الوزن فقط عند ادخالها ضمن نظام غذائي صحي قليل بالسعرات الحرارية ويحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الفرد , هذه الاعشاب قد تساعد في الحرق ولكن ليست بنتيجة سحرية الاولى ان تنظمي اكلك وتمارسي الرياضة لحرق الدهون . 1 2016-09-09 14:04:55
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية