طولي و وزني هل هو مناسب من فضلكم ما هو الوزن المثالي لي و لكم ❤
عمري 16 طولي 158 و وزني 58 هل هو مناسب ؟من فضلكم ما هو الوزن المثالي لي و شكرا لكم ❤
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 56 كغم والطبيعي يتراوح ما بين 50 وال 58 2 2017-09-10 07:57:18
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية