طولي وازني مظهري نحيف جدا عضلات جسمي مثل شخص في العاشره من عمره كيف اع
طولي 170 وازني 62 مظهري نحيف جداً عضلات جسمي مثل شخص في العاشره من عمره ؟؟!!كيف اعلاج ذلك؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي نسبة لطولك. زيادة الوزن تتم عن طريق نظام غذائي صحي. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-29 12:04:08
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية