طولي وزني اجريت تحاليل و لا يوجد شيء ولكن قالت ال ه الحرق عندك ضعيفوفي
فتاة عمري 21 سنه طولي 166وزني 78 اجريت تحاليل و لا يوجد شيء ولكن قالت الدكتوره الحرق عندك ضعيفوفي نسبة اللتهاب في كريات الدم البيضاءهل في قلق و رجاء نظام غذاىي يناسبني .
إجابات الأطباء على السؤال
أغلب حالات السمنة يكون سببها ان الحرق بطيء ولا يتناسب مع مقدار الوجبة. يتم تنشيط الحرق بعدة طرق يمكنك أن تأخذي ملعقة عسل قبل الفطور يوم او يومان بالاسبوع والمواظبة على المشروبات الحرارية كالقرفة او الزنجبيل كل على حدا مع تقليل كمية الوجبة المأكولة وتوزيعها خلال النهار. 0 2016-04-04 13:29:51
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية