طولي وزني اريد زيادة وزني لانني نحيف جدا هل علي الدهاب للطبيب اريد برن
عمري 19 طولي 181 وزني 64 اريد زيادة وزني لانني نحيف جدا // هل علي الدهاب للطبيب ؟ اريد برنامج للاكلات بالتدقيق و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أسباب عديدة للإصابة بالنحافة، منها: -عادات غذائية خاطئة مكتسبة منذ الطفولة. -أسباب وراثية. الإصابة ببعض الأمراض العضوية مثل: - فرط الغدة الدرقية والسكري. - فقر الدم الشديد. - بعض أمراض الجهاز الهضمي التي تمنع امتصاص الطعام المهضوم، مثل مرض سوء الامتصاص أو الداء الزلاقي. - الإصابة ببعض الأورام . - الإصابة بعض الأمراض النفسية مثل: الاكتئاب الشديد الذي يسبب فقد الشهية، والهوس الذي يجعل المصاب به لا يشعر بالجوع، والقهم العصاب 5 2013-03-04 05:42:50
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية