ما علاج الترهلات بشكل نهائي
عمري 21 سنه طولي 172 وزني 60 فقدت وزن بطريقه سريعه للاسف وصار كل جسمي فيو ترهلات ومتضايف من الموضوع لدرجه الاكتئاب ولانتحار بدي حل نهائي للترهلات هل لعب الحديد بزيل الترهلات
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من ترهلات الجلد عليك -ممارسة تمرين تدريبات القوه بشكل منتظم لبناء كتلة العضلات و تحسين منظر الجسم المترهل. -استشارة الطبيب حول امان استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على الكلاجين في حالتك. -شرب كميه كافيه من الماء و السوائل. -اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتين وفيتامين ج و اوميغا3. -استخدام كريمات الشد التي تحتوي على الكلاجين والايلاستين. -استشارة الطبيب حول الحاجه لإجراء عمليه جراحيه. 0 2022-06-05 14:36:19
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام