طولي وزني كم الوزن الطبيعي و استفسر عن استخدامي لحبوب الخميره ازيد وزن
عمري 18 سنه طولي 160 وزني 43 كم الوزن الطبيعي ؟؟ واريد ان استفسر عن استخدامي لحبوب الخميره اريد ان ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الطبيعي لعمرك تقريباً 56 كغ والطول هو 163 سم ممكن ان تساعد حبوب الخميرة على  فتح شهيتك لكن يفضل زيارة اخصائي تغذية لدراسة الحالة ومعرفة سبب المشكلة. 0 2018-12-15 11:09:13
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية