طولي ووزني اعاني من نحافة شديدة ولا يزيد وزني ابدا كيف استطيع زيادة وز
طولي 160 ووزني 48 اعاني من نحافة شديدة ولا يزيد وزني ابدا كيف استطيع زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
- عليك انتباع نظام غذائي يعتمد على نسبة عالية من البروتينات, الأغذية البروتينية تساعد على كسب وزن صحي وبالتدريج خصوصا ان كان في كل وجبة مصدر منه. البيض هو اغنى المصادر بالبروتينات سريعة الامتصاص. - تناولي وجبات خفيفة كل 3 ساعات لمنع الجسم من استخدام الخلايا المبنية في انتاج الطاقة. - الوجبات الخفيفة مثل الفواكه المجففة (التمر ,المشمش المجفف,التين المجفف,الزبيب) أو بوظة بالحليب . 1 2016-04-04 12:35:55
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية