طوليوزني اريد شي طبي او طبيعي لزياده الوجه فقط لان احس وجهي نحيف مقارن
السلام عليكم عمري 23طولي160وزني 54 اريد شي طبي او طبيعي لزياده الوجه فقط لان احس وجهي نحيف مقارنه بجسمي لاتوجد لدي مشاكل صحيحه وكل التحاليل سليمه والحمدلله
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استعمال الحلبة لانها تحتوي علي مضادات الاكسده والفايتمينات وايضا امسحي وجهك بزيت الزيتون هو فعال لزيادة الخدين لانه يحتوي علي الدهون الصحية وايضا زيت الشيا يساعد علي شد الجلد ممايعطي الخدود مظهر سمين وايضا ماء الورد والجلسرين تناولي تفاحة يوميا .وايضا خلطة الخميرة بالسكر والماء 2 2015-09-13 12:24:26
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية