علاج زيادة الوزن الطول والوزن ملاحظة الشهية مفتوح ومعدل الاكل مناسب
علاج زيادة الوزن؟ الطول 188 والوزن 55 ملاحظة الشهية مفتوح ومعدل الاكل مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل برنامج غذائي بناء على السعرات الحرارية بالتنسيق مع اخصائي تغذية... ويوجد مكمل غذائي بالصيدليات اسمه انشور انصحك بشرب 2 كوب او 3 اكواب يوميا بين الوجبات. 1 2014-12-18 07:43:20
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية