علاج زيادة الوزن عند ابنتي عمرها من طفولتها ووزنها زائد عن ا كيف اساعد
علاج زيادة الوزن عند ابنتي عمرها 12 عام من طفولتها ووزنها زائد عن سنها كيف اساعدها في إنقاص وزنها؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية حتى يحدد السبب اذا كان عادات غذائية خاطئة او مشكلة صحية هو السبب من السمنة و يعالج لك المشكلة 0 2015-06-01 07:46:10
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية