عمر بنتي واربعة اشهر عندها حساسية من القمح بس لم اعطيها بيض او موز يسب
السلام عليكم عمر بنتي سنه وأربعة اشهر عندها حساسية من القمح بس لم أعطيها بيض أو موز يسبب عندها إسهال وبل اخص البيض ما هو السبب جزاكم الله خيرآ
إجابات الأطباء على السؤال
ابدئي باعطاء صفار البيض حيث انه الاطفال عادة لا يتحسسون من الصفار واضيفي البياض بعد شهر من تناول الصفار بدون مشاكل لانه البياض يحتوي بروتين قد يسبب التحسس مما يؤدي للاسهال 1 2016-03-23 07:06:00
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية