عمره ضعيف الجسم و طوله عادي بالنسبة لعمره و لكنه كثير الحركة و شهيته م
أخي عمره 12 سنة ضعيف الجسم و طوله عادي بالنسبة لعمره و لكنه كثير الحركة و شهيته مغلقة لا يأكل غير الحلويات و السكريات مع العلم انه يمارس الرياضة (كرة القدم) بما تنصح أخي يا دكتور ؟ و هل فاتح الشهية هو الحل ؟ إن كان هو الحل فما اسم الدواء او الفيتامينات التي تعيد الشهية لأخي؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن أن يأخذ أي نوع من ال Multivitamins لكنها ليست الحل الوحيد .. يجب التركيز على تناول وجبات صحية تحتوي على النشويات والبروتينات والخضار والفواكه.. الاهتمام بشرب الحليب 3 أكواب يوميا.. يمكن عمل كوكتيل فواكه بالحليب وإضافة الافوكادو والمكسرات 1 2015-12-31 16:26:06
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية